حجر الكوارتز اللون الأبيض

  • بيع أفضل الكوارتز الاصطناعية بيضاء نقية البلاطة المنضدة

    بيع أفضل الكوارتز الاصطناعية بيضاء نقية البلاطة المنضدةالكوارتز الأبيض النقي الآن بيع لون الكوارتز الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. ويمكن القيام بجميع أنواع كونترتوب، قمم الغرور، والجدار، الكلمة إلخ. سوميرلي يأخذ مرو مرو المحدد المعدنية كمواد خام، والمجهزة بالتكنولوجيا المتقدمة الأجنبية، جعل مادة الكوارتز...

  • الويلزية الأبيض الصين الاصطناعي كوارتز ستون

    الويلزية الأبيض الصين الاصطناعي كوارتز ستون Welsh White هو لون أبيض مشهور يحتوي على حبيبات دقيقة صغيرة. حجم جامبو 3200 * 1600MM سمك يمكن أن يكون 12mm ، 15mm ، 18mm ، 20mm و 30mm. يحتوي Summerly Quartz Stone على أكثر من 20 لونًا جديدًا في عام 2017. هذا...

  • نيس الأبيض الكوارتز حجر المطبخ أسطح العمل

    نيس الأبيض الكوارتز حجر المطبخ أسطح العمل حجر الكوارتز الأبيض Charater:
    1) مقاومة درجات الحرارة العالية ، المقاومة للبكتيريا
    2) لا مسامية ، مكافحة التلوث ، سهلة التنظيف
    3) أي صديق سامة والبيئة.
    4) جيدة مقاومة...

  • ما هو أفضل بالنسبة لطاولات مطبخ الكوارتز أو الجرانيت

    ما هو أفضل بالنسبة لطاولات مطبخ الكوارتز أو الجرانيتإظهار المزيد من المنتجات المنتج لدينا مصنع أسئلة وأجوبة عملية الإنتاج 1. كيف وصف المنتج سنوات عديدة هي الكوارتز الخاص بك مضمونة؟ جينارالي، يمكن أن يكون لدينا الكوارتز المستخدمة لأكثر من 15 عاماً، لأنها مع لا الصفر المسامية، ومقاومة الانحناء، ومقاومة...

  • مقارنة الأسعار من طاولات علوية من الجرانيت والكوارتز

    مقارنة الأسعار من طاولات علوية من الجرانيت والكوارتزما يمكن أن تستخدمه لتنظيف الكوارتز طاولات المنتج وصف "مختبر أسئلة وأجوبة" 1. كيف سنوات عديدة هي الكوارتز الخاص بك مضمونة؟ جينارالي، يمكن أن يكون لدينا الكوارتز المستخدمة لأكثر من 15 عاماً، لأنها مع لا الصفر المسامية، ومقاومة الانحناء، ومقاومة لتأثير، دليل،...

  • الويلزية الأبيض الصين الاصطناعي كوارتز ستون

    الويلزية الأبيض الصين الاصطناعي كوارتز ستون SS 3812 Welsh White هو لون أبيض مشهور يحتوي على حبيبات دقيقة صغيرة. حجم جامبو 3200 * 1600MM سمك يمكن أن يكون 12mm ، 15mm ، 18mm ، 20mm و 30mm. يحتوي Summerly Quartz Stone على أكثر من 20 لونًا جديدًا في عام 2017....

  • الكوارتز الأبيض بلانكو طاولات حجرية للبيع

    الكوارتز الأبيض بلانكو طاولات حجرية للبيعميزات حجر الكوارتز الأبيض:
    (1) عالية الكثافة، لا تشوه، لا تكسير، ليس من السهل كسر.
    (2) ارتفاع درجة الحرارة ريسيستانتانسي، نقطة انصهار كريستال الكوارتز أعلى إلى 1300 درجة مئوية.
    (3) هيج المتطورة تكنولوجيا الإنتاج، عالية-دينسيتلي، الهيكل الداخلي...

  • حجر الكوارتز الاصطناعي نجاة كونترتوب المطبخ

    حجر الكوارتز الاصطناعي نجاة كونترتوب المطبخكارتر المنتج: مواد البناء البيئية (1)، ولا تحتوي على أي من التلوث والإشعاع. (2) هيكل مكافحة التآكل، ونونبوروس والاتفاق. (3) عملية متطورة وعالية الضغط المستخدمة للإنتاج، لا يجري مشوهة، وانقسام، وكونها مقاومة تلون، يتلاشى...

  • هولي الأبيض الاصطناعي كوارتز ستون مع ألوان شعبية

    هولي الأبيض الاصطناعي كوارتز ستون مع ألوان شعبية كوارتز ستون الميزات: 1) مقاومة درجات الحرارة العالية ، ومقاومة التآكل ومقاومة البقعة. 2) لا إشعاع ، ميزات صديقة للبيئة والأخضر 3) أكثر من 93 ٪ الطبيعية مسحوق الكوارتز. 4) قوة ضاغطة عالية ، قوة الشد عالية 5) دائم وصيانة...

  • حجر الكوارتز الاصطناعي الأبيض كريستال كونترتوب المطبخ

    حجر الكوارتز الاصطناعي الأبيض كريستال كونترتوب المطبخالكوارتز الحجر الميزات: 1. الشديد الصلابة والمتانة، موس قوام يصل إلى 7، مقاومة للخدش. 2-لا يجري مشوهة، وانقسام، وكونها مقاومة تلون، يتلاشى. 3-عدم المشعة وصديقه للبيئة وقابلة لإعادة الاستخدام. 4-ارتفاع درجة حرارة مقاومة، سوف تحمل محدودة...

  • الأبيض الكوارتز كونترتوب المنزل مستودع

    الأبيض الكوارتز كونترتوب المنزل مستودع كم هو كونترتوب الكوارتز لكل قدم مربع وصف المنتج تصميم مخصص هو موضع ترحيب بحرارة. نظرة عامة على المنتجات لون جميل ، وسعر المصنع - اختياراتك جيدة التغليف والشحن خدماتنا 1 .. مع الآلات المتقدمة ، والعمال المهنيين ومفتشي الجودة من ذوي...

  • اللون الأبيض والرمادي حجر الكوارتز السياق

    اللون الأبيض والرمادي حجر الكوارتز السياقSS6014 نحت الأبيض
    المساحة: 3200 * 1600 مم (126′x 63′)/مخصص. سمك: 20 مم؛ 30 ملم.
    الانتهاء من: مصقول
    هذا المنتج سويتفول جداً تستخدم كونتيرتيوس المطبخ والاستقبال وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب.
    اتصل بنا للحصول على عينة مجانية

الصفحة الرئيسية الصفحة السابقة 123 الصفحة التالية الصفحة الأخيرة 1/3
التفكير شركة الصناعات المحدودة واحدة من أبرز الشركات المصنعة الصين الأبيض، مرحبا بكم بالجملة رخيصة الأبيض من مصنعنا والتحقق من السعر الأبيض معنا.

White Color Quartz Stone

  • Best Sale Pure White Artificial Quartz Slab For Countertops

    Best Sale Pure White Artificial Quartz Slab For CountertopsPure White Quartz is the most popular quartz color sell all over the world now. It could be do all kinds of countertops, vanity tops, wall, floor etc. Summerly Quartz takes selected quartz mineral as raw material,processed with foreign advanced...

  • Welsh White China Artificial Quartz Stone

    Welsh White China Artificial Quartz StoneWelsh White is a popular white color with small fine grain inside. Jumbo Size 3200*1600MM Thickness can be 12mm,15mm,18mm,20mm and 30mm. Summerly Quartz Stone have more than 20 new colors at 2017 year. This Welsh white color is very nice color with...

  • Nice White Quartz Stone Kitchen Worktops

    Nice White Quartz Stone Kitchen WorktopsWhite Quartz Stone Charater:
    1) High temperature resistance, bacteriaemical resistance
    2) No porous, anti-pollution, easy cleaning
    3) No toxic and environment friend.
    4) Good wear-resistant and pressure-resistant
    5) No sharp color...

  • What Is Better For Kitchen Countertops Quartz Or Granite

    What Is Better For Kitchen Countertops Quartz Or GraniteProduct description More product Product show Our factory Production process FAQ 1.How many years is your quartz guaranteed? Genarally,our quartz can be used for more than 15 years,because it is with no porous,bend resistant,impact resistant,scratch...

  • Compare price of granite and quartz countertops

    Compare price of granite and quartz countertopsWhat can you use to clean quartz countertops Product description LABORATORY FAQ 1.How many years is your quartz guaranteed? Genarally,our quartz can be used for more than 15 years,because it is with no porous,bend resistant,impact resistant,scratch...

  • Welsh White China Artificial Quartz Stone

    Welsh White China Artificial Quartz StoneSS 3812 Welsh White is a popular white color with small fine grain inside. Jumbo Size 3200*1600MM Thickness can be 12mm,15mm,18mm,20mm and 30mm. Summerly Quartz Stone have more than 20 new colors at 2017 year. This Welsh white color is very nice color with...

  • Blanco White Quartz Stone Countertops For Sale

    Blanco White Quartz Stone Countertops For SaleWhite Quartz Stone Features:
    (1) High intensity,No deformation, no cracking, not easy to break.
    (2) High temperature resistantance,the melting point of quartz crystal is top to 1300 degree centigrade.
    (3) Cutting-edge hige technology...

  • Nugat Artificial Quartz Stone For Kitchen Countertop

    Nugat Artificial Quartz Stone For Kitchen CountertopProduct Charater: (1)Environmental building materials,not contain any pollution and radiation. (2)Anti-corrosion,nonporous and compact structure. (3)The sophisticated and high pressure process is used for production, Not being distorted, split, and being...

  • Holly White Artificial Quartz Stone With Popular Colors

    Holly White Artificial Quartz Stone With Popular ColorsQuartz Stone Features: 1) High temperature resistance, corrosion resistance and stain resistance. 2) No radiation,green and environmental-friendly features 3) More than 93% natural quartz powder; 4) High compressive strength,high tensile strength 5)...

  • Crystal White Artificial Quartz Stone For Kitchen Countertop

    Crystal White Artificial Quartz Stone For Kitchen CountertopQuartz Stone Features: 1. Extreme rigidity and durability, Mohs strength reaches 7,scratch resistant. 2. Not being distorted, split, and being resistant to discoloration, fading. 3. Non-radioactive, environmental friendly and reusable. 4. High temperature...

  • White quartz countertops home depot

    White quartz countertops home depotHow much is quartz countertop per sq ft Product Description Customed design is warmly welcome . Product Overviews Beautiful Color , factory price-- your good choices Packaging & Shipping Our Services 1.. With advanced machines ,professional workers and...

  • White And Grey Color Vein Quartz Stone

    White And Grey Color Vein Quartz StoneSS6014 Carving White
    Size: 3200*1600 mm (126′x 63′) /customized. thickness: 20mm;30mm.
    Finish: Polished
    This product is very suitful used as kitchen countertios, reception and desktops.
    Contact us to get free sample

First Prev 123 Next Last 1/3
Thinking Industries Corporation Limited is one of the leading China white manufacturers, welcome to wholesale cheap white from our factory and check white price with us.